صفقات ريال مدريد الرسمية لموسم 2023/2024

تعرف على ميركاتو ريال مدريد لعام 2023 ، كل الصفقات الرسمية حتى الآن تحت إشراف مدرب إيطاليا كارلو أنشيلوتي ، الذي سيتنحى في صيف 2024 لتدريب المنتخب البرازيلي.

افتتح ريال مدريد سوق الانتقالات الصيفية الحالي بإعادة لاعب الوسط الإسباني المغربي المولد إبراهيم دياز من ميلانو بعد أن أمضى الموسمين السابقين على سبيل الإعارة.

وقررت إدارة النادي الملكي ، بقيادة فلورنتينو بيريز ، إفساح المجال لعودة إبراهيم دياز من خلال الانفصال عن صانع ألعاب إسباني آخر ، ماركو أسينسيو ، الذي انضم إلى باريس سان جيرمان.

اكتمل انتقال المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة إلى نادي الاتحاد في جدة بالسعودية من قبل ريال مدريد على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف يورو للمهاجم الدولي الإسباني يوسيلو ، مع إمكانية تحويل العقد إلى صفقة دائمة في صيف 2024.

وكانت أبرز صفقة هذا الصيف مع الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام ، الذي وصل من بوروسيا دورتموند بألمانيا مقابل 103 مليون يورو ، بعقد طويل الأجل ينتهي في يونيو 2029.

عزز بيريز ميركاتو ريال مدريد من خلال التعاقد مع صانع الألعاب التركي الموهوب أردا جولر من فناربخشه مقابل 20 مليون يورو ، بعد مواجهة صعبة مع برشلونة.

صفقات ريال مدريد في صيف 2023
1- جود بيلينجهام (من دورتموند ، ألمانيا) – قيمة الصفقة 103 مليون يورو – مدة العقد 6 سنوات.
2- أردا جولر (من فنربخشة التركي) – قيمة الصفقة 20 مليون يورو – مدة العقد 6 سنوات.

3- فيران غارسيا (من رايو فاليكانو ، إسبانيا) – الصفقة بقيمة 5 ملايين يورو – مدة العقد 4 سنوات.
4- جوسيلو (من نادي إسبانيول الإسباني) – الصفقة بقيمة 500 ألف يورو – مدة العقد سنة واحدة فقط.

5- إبراهيم دياز (ميلان ، إيطاليا) – العائد من القرض – مدة العقد 4 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *