رحيل نجم باريس سان جرمان البرازيلي نيمار جونيور هذا الصيف

يقدم لكم موقع سوريا لايف خبر حصري حول أنباء بخروج النجم البرازيلي نيمار جونيور لفريق برشلونة فقد أصبح خارج حسابات المدرب لويس انريكي والفريق الباريسي.

والمستفيد الأكبر هو فريق الهلال السعودي نظرا لعدم اهتمام الأندية الأوربية باللاعب البرازيلي بسبب الراتب الضخم الذي يتقاضاه وقيمة الانتقال المرتفعة وبهذا فالهلال السعودي قد ينجح بضم الاعب البرازيلي في صفوفه في الانتقالات الصيفية.

بعد انضمام عدة نجوم للدوري السعودي فالفرق السعودية تسعى لضم عل الأقل لاعب من الطراز الكبير مثل انضمام كرستيانو رونالدو وكريم بنزيم للنصر والاتحاد والهلال بدوره يسعى لضم نجم للفريق وهو الاعب البرازيلي نيمار جونيور بعد فشله في ضم النجم ليونيل ميسي والمفاوضات بين الفريقين جارية واحتمالية انتقال اللاعب للدوري السعودي ليست بمستحيلة.

بعد أخبار عن عدم الاعتمد على اللاعب البرازيلي للموسم القادم فقد أبلغ الفريق الباريسي اللاعب بنية التخلي عنه في سوق الانتقالات الصيفية وبيعه أو حتى اعارته لأن المدرب لن يعتمد عليه ولن يكون ضمن خطط الفريق الموسم القادم.

وقد كان والد اللاعب البرازيلي الوحيد الذي شارك في المناقشات مع الفريق الباريسي حول مستقبل ابنه في خروجه والبححث عن فريق جديد للاعب البرازيلي نيمار جونيور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *