صفقات باريس سان جيرمان المجانية في صيف 2023

اتبع الفرنسي باريس سان جيرمان أسلوب برشلونة الإسباني وأكمل 3 تعاقدات مجانية في صيف ميركاتو 2023 ، حيث ركز برشلونة على العقود المجانية للاعبين الذين وقعوا خلال العامين الماضيين بقيادة رئيسه خوان لابورتا. الذين انتهت عقودهم بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الفريق.

صفقات باريس سان جيرمان المجانية
وأعلن النادي الباريسي عن تعاقده رسميًا مع الدولي الإسباني ماركو أسينسيو (27 عامًا) حتى عام 2026 في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء عقده مع ريال مدريد.

والمدافع السلوفيني الدولي ميلان سكرينيار (28 عامًا) ، بعقد يمتد حتى عام 2028 ، أيضًا في صفقة انتقال مجانية ، بعد انتهاء عقده مع إنتر الإيطالي.

أعلن باريس سان جيرمان عن ثالث صفقة مجانية في سوق الانتقالات الصيفية 2023 ، مضيفًا الموهبة الإيطالية المولودة في السنغال ، شير ندور (18) ، الذي رفض تمديد عقده مع بنفيكا البرتغالي استعدادًا لـ

فيما أنفقت إدارة ناصر الخلافي أكثر من 120 مليون يورو للتعاقد مع أوروجواي أوغارتي من سبورتنج لشبونة والفرنسي لوكاس هيرنانديز من بايرن ميونيخ والكوري الجنوبي لي كانغ إن من ريال مايوركا.

تم الإعلان رسميًا عن أوغارتي مقابل 60 مليون يورو ، بعد الإعلان الرسمي عن إضافة لوكاس هيرنانديز بعد دفع بايرن 45 مليون يورو وإنهاء صفقة لي كانج إن من مايوركا مقابل 22 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *