فرصة انتقال كليان مبابي لريال مدريد في صيف 2023

أصبحت قصة الفرنسي كيليان مبابي ونادي ريال مدريد الإسباني في صيف ميركاتو 2023 أكثر إثارة بعد أن هاجم اللاعب إدارة ناديه باريس سان جيرمان في الساعات القليلة الماضية اليوم السبت 8 يوليو.

في بداية صيف ميركاتو ، بدا أن الأمور تسير في مسارها المعتاد ، أي بقاء مبابي مع باريس سان جيرمان لموسم آخر ، والانضمام إلى ريال مدريد مجانًا في صيف 2024.

وأعاد رئيس نادي باريس ، ناصر الخليفي ، إشعال فتيل الصفقة خلال مؤتمر للتعريف بمدرب الفريق الجديد لويس إنريكي ، يوم الأربعاء 5 يوليو 2023 ، عندما قال إنه لن يسمح بذلك. يغادر مبابي مجانًا.

في معسكر مدريد ، تبدو الأمور هادئة تمامًا ، وقد أبرم العملاق الإسباني حتى الآن 5 صفقات رسمية في صيف ميركاتو 2023 ، مع الإعلان عن اتفاق مع إبراهيم دياز ، الذي يعود للفريق بعد 3 سنوات مع ميلان.

ثم تعاقد مع الظهير الأيسر فيران جارسيا من رايو فاليكانو ، والمهاجم الإسباني جوزيلو على سبيل الإعارة لموسم كامل من إسبانيول ، وتعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام من دورتموند مقابل 103 مليون يورو.

بينما كانت آخر صفقته عقدًا بقيمة 20 مليون يورو مع الجوهرة التركية أردا جولر (18 عامًا) ، التي جاءت من صفوف فناربخشه التركية.

كل هذا ، رغم أهمية الصفقة بعد رحيل كريم بنزيمة إلى الاتحاد السعودي ، وغياب مهاجم رئيسي في صفوف الفريق ، ولم تتخذ إدارة ريال مدريد أي خطوة رسمية للتعاقد مع مبابي ؛ تم الكشف مؤخرًا عن أن النادي لم يجر محادثات مع توتنهام بشأن إضافة هاري كين.

ينبع تجاهل ريال مدريد لصفقة مبابي مما حدث الموسم الماضي ، عندما حنث اللاعب بوعده لرئيس النادي فلورنتينو بيريز وقرر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

لكن الصفقة عادت لتصدر عناوين الأخبار العالمية اليوم السبت 8 يوليو 2023 ، رغم استجابة مبابي لتصريحات الخلافي ، رغم موقف إدارة ريال مدريد الذي دعا اللاعب في أقرب فرصة ممكنة. إمكانية الانتقال ، وبالتالي سيبقى اسم مبابي في صفقات ميرينغ حتى اليوم الأخير من موسم الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *