موعد مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

يبحث نادي النصر عن بداية قوية لموسمه الجديد في مسابقة دوري الروشان السعودي عندما يستضيف نظيره الرائد في الجولة الأولى من المسابقة على ملعب “أوال بارك” التي تنطلق الخميس في المساء. ونستعرض من خلال هذا الموضوع موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة.

ويأمل النصر في تعويض الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها يوم السبت الماضي أمام غريمه الهلال 4-1 في نهائي كأس السوبر السعودي، والتي أثارت غضب الجمهور وتبعها رئيس النادي إبراهيم بعد الاستقالة. المهيدب .

وسيلعب الفريق مباراته الأولى بدون الجناح أيمن يحيى بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها خلال مباراة الهلال وتأكد غيابه لمدة 4 أسابيع.

وعزز الفريق صفوفه بالتعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو وجناح الفتح سالم النجدي.

ويأمل النصر أن يكون قائده كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، ويوفنتوس الإيطالي، ونجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، حاضراً ذهنياً لقيادة الهجوم، كما سيتواجد قلب الدفاع الإسباني أميريك لابورت، ولاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والنجم البرازيلي أندرسون تاليسكا. .

أما الرائد، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز 12، فسيأمل في تحقيق المفاجأة واستغلال الارتباك الذي تعرض له النصر بعد الخسارة أمام الهلال.

ويقود القائد الفني الألماني أودر هيلمان الذي قاد الرياض الموسم الماضي. ونجح الرائد في تأمين خدمات الثنائي صالح العمري وزكريا هوساوي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أعلنت رابطة روشان السعودية لكرة القدم للمحترفين، مساء الأربعاء، عن تسمية الجولة الأولى من منافسات الموسم الجديد، والتي تنطلق غداً الخميس، بـ”جولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية”.

ويأتي هذا الإعلان تقديراً لإنجازات النسخة الأولى من البطولة، وقبل أسبوع فقط من نهاية الحدث العالمي، حيث من المقرر أن يختتم يوم الأحد المقبل بعد 8 أسابيع، يشارك خلالها أكثر من 1500 لاعب ينتمون إلى 500 لاعب. فرق. وتضم 22 بطولة يبلغ إجمالي جوائزها 60 مليون دولار، وقد ساهمت في ترسيخ مكانة الرياض كعاصمة عالمية للرياضات الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *