نتيجة مباراة المغرب وفرنسا اليوم كأس العالم للسيدات خسارة قاسية

يقدم لكم موقع سوريا لايف حصريا اليوم مقال حول نتيجة مباراة المغرب وفرنسا اليوم كأس العالم للسيدات خسارة قاسية للبؤات المغربية من طرف فرنسا.

ويتطلع المنتخب المغربي النسائي إلى مواصلة هذا الإنجاز عندما يواجه منتخب فرنسا في نهائيات كأس العالم 2023 (دور الـ16) التي أقيمت في أستراليا ونيوزيلندا.

تغلب المنتخب المغربي النسائي على هزيمة كارثية أمام ألمانيا بنتيجة 0-6 في الدور الأول ، حيث حقق فوزًا متتاليًا 1-0 على كوريا الجنوبية وكولومبيا لدخول بطولات أطلس التاريخ. وتأهل جيتس لدور الستة عشر في أول مشاركة له في البطولة.

المغرب وفرنسا اليوم

من ناحية أخرى ، تأهل المنتخب الفرنسي للسيدات من المركز الأول في المجموعة السادسة بعد حصوله على 7 نقاط ، وتعادل مع جامايكا في الدور الأول ، ثم فوزه في جولتين متتاليتين ، ودخل في المركز السادس عشر. البرازيل وبنما.

يقع موعد مباراة المغرب وفرنسا في نهائيات كأس العالم للسيدات 2023 ، يوم الثلاثاء 8-8-2023 ، وتبدأ الساعة 2:00 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة ، 12:00 ظهرا بتوقيت الرباط ، الساعة الثالثة صباحا. بعد الظهر بتوقيت أبو ظبي ومسقط ، 11:00 بتوقيت جرينتش.

وستبثه قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 ، المذيع الحصري لمباريات كأس العالم للسيدات 2023 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، بصوت المعلق جواد بيدا. يمكنك أيضًا متابعة التغطية لحظة بلحظة من خلال موقع سوريا لايف لمنصة الأخبار الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *