ريال مدريد ومانشستر سيتي نهاية القمة بالتعادل الإيجابي في دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع سوريا لايف تقرير حول مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في ذهاب مثير وقمة أوفت بكل ما كان منتظر منها.

كانت المباراة رقم 200 للإيطالي كارلو أنشيلوتي كمدرب لفريق مشارك في دوري أبطال أوروبا، مثيرة، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3 على ملعب “سانتياغو برنابيو” في العاصمة الإسبانية مدريد. مدريد وحامل اللقب مانشستر سيتي في مباراة الذهاب. ربع النهائي مساء الثلاثاء.

ويعتبر المدرب البالغ من العمر 64 عاما، هو المدرب الأكثر ظهورا في المسابقات الأوروبية، كما أنه المدرب الأكثر حصدا للألقاب بـ 4 ألقاب والأكثر فوزا بمجموع 115 فوزا. ومقابل 42 هزيمة وصل اليوم إلى التعادل الـ43 في مسيرته.

ولعب أنشيلوتي مباراته رقم 59 في دوري أبطال أوروبا كمدرب للنادي الملكي.

ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم

في المقابل، واصل مانشستر سيتي سجله الفريد في دوري أبطال أوروبا، والذي امتد إلى 22 مباراة متتالية دون هزيمة.

ولم يستغرق الأمر أكثر من دقيقتين حتى افتتح الضيوف التسجيل عن طريق بيرناردو سيلفا الذي سجل من ركلة حرة مباشرة.

لكن ريال مدريد رد فورًا بعد 10 دقائق، حيث أطلق الفرنسي كامافينجا تسديدة من خارج منطقة الجزاء، تغلبت على المدافع البرتغالي روبن دايك وارتطمت بالخطأ في شباك فريقه، معلنًا التعادل.

وبعد دقيقتين أكمل ريال مدريد عودته وتقدم في النتيجة بفضل رودريجو الذي استغل هجمة مرتدة سريعة وتغلب على الحارس أورتيجا بعد نهاية الشوط الأول مع النادي الملكي. .

وواصل مانشستر سيتي ضغطه من أجل إدراك التعادل، ونجح في تحقيق ذلك عن طريق فيل فودين الذي واصل تألقه وفي الدقيقة 66 سدد الحارس الأوكراني أندري لونين كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مباشرة وسجل هدف التعادل.

وبعد خمس دقائق، أطلق المدافع الكرواتي جوسكو جوارديول تسديدة من الجهة اليمنى في شباك لونين من خارج منطقة الجزاء، ليمنح حامل اللقب التقدم في المباراة.

وتواصلت سلسلة الأهداف الرائعة، حيث أدرك الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي التعادل لريال مدريد في الدقيقة 79 بتسديدة رائعة تلقت رد فعل سريع “على الطائر” واتجهت نحو مرمى أورتيجا.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

وظلت النتيجة دون تغيير في الدقائق المتبقية من المباراة، حيث خرج الفريقان بالتعادل المثير في مباراة مثيرة انتهت بـ6 أهداف.

وتأجل القرار إلى مباراة الإياب مساء الأربعاء 17 أبريل الجاري على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر الإنجليزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *