انتهاء اعارة الزلزولي واقتراب مغادرته لفريق برشلونة

اقترب الشاب المغربي عبد الصمد الزلزولي من مغادرة برشلونة مرة أخرى في مركاتو صيف 2023 ، بعد أن أبدى المدير الرياضي السابق للفريق الكتالوني اهتمامه بلاعب ريال بيتيس.

انتهت إعارة الزلزولي لأوساسونا في يونيو 2023 ، وعاد رسميًا إلى برشلونة ، وهو حاليًا مع المنتخب الأولمبي المغربي في كأس إفريقيا للأمم تحت 23 عامًا التي تقام على التراب المغربي.

في غضون ذلك ، دخل الزلزولي (21 عامًا) دائرة اهتمام المدير الرياضي الجديد لريال بيتيس ، “رامون بلينز” ، الذي كان في برشلونة لموسم واحد فقط مع اليماني ، قبل أن يستقيل نهاية عام 2021. .

يتطلع بلانس إلى تعزيز صفوف ريال بيتيس في ميركاتو 2023 الصيفي ، مع عدد من اللاعبين الشباب الذين ظهروا مؤخرًا دون الحصول على فرصة كاملة مع برشلونة ، أبرزهم الزلزولي ، بابلو توري وأليكس كولادو.

يقود الكاتالوني رامون بلانيس مشروع ريال بيتيس الجديد إلى جانب المدرب مانويل بيليجريني ، بعد أن جدد الأخير عقده مع النادي الأندلسي حتى عام 2026 ، ورفض عرضًا من نادي النصر السعودي.

الزلزولي يقترب من ريال بيتيس
أصبح عبد الصمد الزلزولي هدفا رئيسيا لفريق ريال بيتيس ، بعد أن تفوق اللاعب مع أوساسونا الموسم الماضي وقاده إلى نهائي كأس الملك ، مع المنتخب المغربي تحت 23 عاما وموهبته الحالية تحت قيادته. من أجل أولمبياد باريس 2024.

المغربي يفضل الرحيل عن برشلونة إذا لم يحصل على وعد من المدرب تشافي باللعب لأكبر عدد ممكن من الدقائق ، وريال بيتيس هو النادي الأبرز والأكثر أهمية لخدماته ليحل محل أسطورة الفريق المعتزل خواكين سانشيز. نهاية الموسم المنتهية ولايته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *