المغرب في مواجهة زامبيا في تصفيات كأس العالم 2026 أسود الأطلس في تطلعات جديدة

يستعد المنتخب المغربي لكرة القدم لمواجهة نظيره الزامبي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب أدرار الكبير بأكادير، في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، في مواجهة أسود الأطلس. يكون الفوز في هذه الجولة وتأمين الصدارة التي حصلوا عليها بعد الفوز في الجولات السابقة، وعلى هذا المنوال، لدينا جميع القنوات ذات الصلة التي تبث مباراة اليوم بين المغرب وزامبيا في تصفيات كأس العالم 2026، وسوف نقدم شيئا.

وقبل أن نتحدث عن القنوات التي ستنقل مباراة المغرب ضد زامبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026، سنركز على أهم ما يميز هذه المواجهة، والتي سيدخلها الفريقان بمعنويات عالية، كما هو الحال بالنسبة لكل منهما ويسعى الفريق لتحقيق الفوز وجمع النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في المجموعة الخامسة.

وسيتعين على نجوم المنتخب المغربي إظهار همتهم أمام منتخب زامبيا العنيد في مواجهة اليوم التي ستقام في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 في القارة الإفريقية حيث يقف التاريخ. . ويحظى أسود الأطلس بتاريخ المواجهة مع زامبيا، حيث التقيا 14 مرة، وفاز بها المنتخب المغربي في 8 مناسبات، مقابل تعادلين و4 انتصارات للمنتخب الزامبي، فيما كانت الأخيرة المواجهة بدأت المباراة بين الفريقين في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، وانتهت بفوز أسود الأطلس بهدف لحكيم زياش.

المغرب ضد زامبيا في تصفيات كأس العالم 2026

وفيما يتعلق بأداء المغرب في التصفيات القارية، حصل المنتخب المغربي على 3 نقاط في التصفيات بفوزه 2-0 على تنزانيا، وهي نفس نتيجة زامبيا التي فازت 4-2 على الكونغو، وخسرت النيجر 1-2.

وفي هذا المقال سنعرض كل ما يتعلق بهذه المباراة القوية عدا عن تعليق مباراة المغرب اليوم ضد زامبيا في تصفيات كأس العالم 2026.

وتحمل المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، إذ يتصدر أسود الأطلس المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بينما تأتي زامبيا في المركز الثاني برصيد متطابق من مباراتين.

ويتطلع المنتخب المغربي للمشاركة في المونديال للمرة السابعة في تاريخه والثالثة على التوالي، ليدخل البسمة على وجوه جماهيره بعد مشاركة مخيبة للآمال في النسخ السابقة من المونديال. وكأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي استضافتها كوت ديفوار في وقت سابق من العام الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *