تألق محمد صلاح وجوتا…في مباراة ودية بين ليفربول وكارلسروه

داخل مباريات اليوم ، الأربعاء 19 يوليو 2023 ، تعرف على نتيجة مباراة ألمانيا بين ليفربول وكارلسروه حيث يستعد الريدز للموسم الجديد في معسكرهم الحالي في ألمانيا.

فاز ليفربول بأول مباراة إحماء لموسم كرة القدم الجديد 2023/2024 على ملعب Wildpark على حساب مضيفه كارلسروه بنتيجة 4-2.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 وتعادل لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ السابق ولاعب منتخب ألمانيا لارس ستيندل النتيجة لأصحاب الأرض بهدف رائع في مرمى بيرد.

سلم يورجن كلوب الوافد الجديد دومينيك سوبوسل أول مباراة له مع ليفربول بعد انتقاله مقابل 60 مليون جنيه إسترليني من RB Leipzig في وقت سابق من هذا الشهر ، في حين تم تعيين زميله الوافد الجديد مكاليستر على مقاعد البدلاء.

بدأ ترينت ألكسندر-أرنولد المباراة إلى جانب سوبوسلي وخريج الأكاديمية بوبي كلارك في خط الوسط ، بينما كان الشاب الآخر ، كونور برادلي ، في مركز الظهير الأيمن.

غاب كابتن الفريق جوردان هندرسون عن المباراة حيث استمرت المحادثات مع المدرب ستيفان جيرارد حول احتمال انتقاله إلى الدوري السعودي ، وتحديداً نادي الاتفاق.

التشكيلة الأساسية لليفربول اليوم هي كالتالي: كومن كيليهر ، ألكسندر أرنولد ، إبراهيما كوناتي ، فيرجيل فان ديك ، أندرو روبرتسون ، كونور برادلي ، بوبي كلارك ، دومينيك سوبوسلي ، لويس دياز ، داروين نونيز ، محمد صلاح.

وضع داروين نونيز ليفربول في المقدمة بالهدف الأول بعد ثلاث دقائق من المباراة ، عندما أرسل له محمد صلاح كرة داخل المنطقة ، حولها المهاجم الأوروغوياني إلى الشباك بتسديدة بقدمه اليسرى على يمين الحارس.

وأدرك كارلسروه التعادل قبل نهاية الشوط الأول ، لا سيما في الدقيقة 39 ، عندما تلقى ستيندل كرة عرضية من سيباستيان يونج على حافة المنطقة ، وأطلق صاروخًا على الطائر ارتد من العارضة.

في الشوط الثاني ، استبدل كلوب الفريق بأكمله ، مضيفًا ماكاليستر ، وديوغو جوتا ، وكودي جاكبو ، وسيميكس ، وجو جوميز ، إلى جانب العديد من اللاعبين الشباب.

وسجل كارلسروه الهدف الثاني عن طريق سيباستيان يونج في الدقيقة 50 لكن الهولندي جاكوبو تعادل لليفربول في الدقيقة 69 بتمريرة من ديوجو جوتا.

في الوقت المحتسب بدل الضائع ، واصل جوتا تألقه وسجل هدفين في أقل من دقيقة ليمنح ليفربول الفوز بأربعة أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *