موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي في الجولة 31

يقدم لكم موقع سوريا لايف مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز في قمة كبرى بين غريمين في كلاسيكو جديد.

تلقى مانشستر يونايتد ضربة جديدة عندما تأكد غياب الثنائي ليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف لمدة شهر على الأقل بسبب الإصابة، وهو ما سيبعدهما عن المنافسة الصعبة في المرحلة الحاسمة من الموسم. تذكرة التأهل لدوري أبطال أوروبا، الهدف الأول للنادي هذا الموسم، بعد فشله في المنافسة.

مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد اليوم

تعرض ليساندرو مارتينيز، بطل العالم مع منتخب الأرجنتين، لإصابة جديدة بعد عودته للملاعب خلال مباراة برينتفورد بعد غياب شهرين بسبب الإصابة، قبل أن يتعرض بديله فيكتور ليندلوف للإصابة أيضا. وكانت نفس المباراة انتهت بالتعادل 1-1.

ويجد المدرب الهولندي إيريك تين لاهاي نفسه أمام فجوة ضيقة في الاختيارات، إذ يمتلك عددا أقل من المدافعين، وعلى رأسهم الفرنسي رافاييل فاران والإنكليزيان جوني إيفانز وهاري ماغواير.

ويخوض مانشستر يونايتد خلال الأسابيع المقبلة مجموعة من المباريات الحاسمة، أبرزها مواجهة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج لحساب الجولة الـ31، قبل أن يواجه ليفربول بعد أيام قليلة، كما سيلعب الفريق مباراة أمام كوفنتري سيتي في نصف النهائي. النهائيات . . نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 48 نقطة، بفارق تسع نقاط خلف أستون فيلا صاحب المركز الرابع، لكن مع مباراة مؤجلة، ويتبقى أمام المدرب الهولندي إيريك تين هاج الجولات المتبقية لبلوغ بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا، ويأمل في استغلالها خاصة. لأن النادي يريد بدء مشروع جديد. ميركاتو خلال الصيف المقبل.

ومع انتقال جزء من ملكية النادي إلى ملاك جدد، يتجه يونايتد إلى مرحلة انتقالية قد تشمل المدرب الهولندي إيريك تين لاهاي، على الرغم من الثقة المتزايدة في وسائل الإعلام الإنجليزية في بقائه، بعد فشلهم في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

تشيلسي في مواجهة مانشستر يونايتد

يبدو أن لاعبي نادي تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقدوا الثقة في الجهاز الطبي للفريق، وبدأوا في البحث عن متخصصين خارج حدود النادي كما ذكر موقع يلا لايف.

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن العديد من لاعبي الفريق يتم استهدافهم من قبل خبراء الطب الرياضي الذين يعملون بشكل خاص، في محاولة للاستفادة من أزمة الإصابات المستمرة التي يعاني منها الفريق.

وفي موسمه الأول مع البلوز، عانى المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو من مشاكل عضلية أثرت على لاعبيه، ما أدى إلى انتقادات كبيرة من قبل الطاقم الطبي للنادي.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، فإن خبراء طبيين خارجيين تواصلوا سرا مع بعض لاعبي تشيلسي وعرضوا خدماتهم خارج سلطة النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *