الزمالك ضد فيوتشر ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية مواجهة مصرية

يقدم سوريا لايف القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام المستقبل الحديث وموعد المباراة والتشكيلة في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية 2023-2024.

ويدخل الفرسان البيض مباراة اليوم بعد فوزهم في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، في مباراة شهدت تألق نجم الإصابة والبديل أحمد مصطفى زيزو، الذي دخل المباراة وسجل هدفًا وصنع هدفًا آخر.

الزمالك وفيوتشر ربع نهائي كاس الاتحاد الافريقي

الأجواء داخل نادي الزمالك حزينة للغاية بعد وفاة المدرب البدني للفريق الذي كان متواجدا في النادي منذ أكثر من 3 سنوات وكان قريبا من أغلب اللاعبين.

وسيرتدي لاعبو الزمالك قمصانا خاصة عليها صورة المدرب البدني محمد مدات خلال عمليات الإحماء للمباراة، كما تردد أن لاعبي الفريقين سيقفون دقيقة صمت قبل بداية المباراة.

وتسود الأجواء داخل القلعة البيضاء كآبة بعد وفاة المدرب البدني للفريق، الذي أمضى في النادي أكثر من 3 سنوات، وكان قريبا من أغلب اللاعبين، خاصة النجم الأول للزمالك أحمد السيد زيزو. وتضرر جو بشدة من خسارة أحد المقربين منه في النادي، والذي يظهر في أغلب الصور مع تدريبات الفريق.

الزمالك ضد فيوتشر اليوم

وسيرتدي لاعبو فريق “لقاء عقبة” قمصانا خاصة تحمل صورة المدرب البدني محمد مدات خلال عمليات الإحماء للمباراة، كما تردد أن لاعبي الفريقين سيقفون دقيقة صمت قبل المباراة. بداية المباراة

وتأهل الزمالك إلى الدور بصدارة مجموعته السهلة برصيد 16 نقطة، متفوقا على أندية أبو سليم الليبي وساجرادا الأنجولي وساور كويا الغيني، الذين لم يتمكنوا من السفر إلى مصر في المسابقة الماضية، ليفوز الزمالك بالمباراة بهدف وحيد. النتيجة القانونية.

أما فريق المستقبل الحديث فكانت مجموعته صعبة لقلة الخبرة والخبرة لدى لاعبي الفريق، إذ احتل المركز الثاني خلف اتحاد الجزائر الجزائري، برصيد 11 نقطة، بفارق 13 نقطة عن المتصدر، ومتقدما على المتصدر. الهلال الليبي وسوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي، اللذين احتلا المركز الأخير في المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *