موعد مباراة إسبانيا وألبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة لها

يتطلع المنتخب الإسباني للخروج بأقل قدر من الأضرار من مواجهة المنتخب الألباني، حيث ضمن تأهله رسميًا إلى دور الستة عشر في نهائي كأس أمم أوروبا، يورو 2024. وكاد أن يضمن مكانه في البطولة. المجموعة الثانية. المباراة

شاهد الان المباراة

افتتح الإسبان مشوارهم في بطولة أمم أوروبا 2024 بفوز كبير على منتخب كرواتيا 3-0، تلاه فوز آخر على منتخب إيطاليا في صدارة المجموعة بهدف من المدافع كاليفيوري هارد. عن طريق الخطأ.

والآن في هذا التقرير المهم نستعرض اليوم موعد مباراة إسبانيا وألبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والتشكيلة.

ومن المنتظر أن يقوم المدرب دي لافوينتي بإشراك عدد من الأسماء البديلة لتأمين تأهله للدور المقبل في بطولة يورو 2024، ومن المؤكد أنه سيريح الأسماء الأساسية.

لكن رغم أن هذه الأسماء من البدلاء، فإنها بالتأكيد تشكل قوة كبيرة في تشكيلة لاروخا، حيث من المتوقع أن يبدأ حارس مرمى أرسنال ديفيد رايا، إلى جانب خيسوس نافاس في مركز الظهير الأيمن، واللاعبين مثل داني أولمو وميكيل أوريزابال . ونجم برشلونة فيرمين لوبيز.

وسيغيب النجم رودري عن المباراة الثالثة بسبب الإيقاف، بعد أن حصل على بطاقات صفراء في المباراتين السابقتين، كما يحتاج لامين يامال وألفارو موراتا ومارك كوكوريا إلى الراحة بعد جهودهم الكبيرة في وقت سابق.

بالنسبة للمنتخب الألباني، لديهم فرصة ذهبية للتأهل إلى الأدوار الإقصائية إذا فازوا على المنتخب الإسباني وحققوا مفاجأة كبيرة، حيث أن النتيجة التي حققوها بعد التعادل الثمين مع كرواتيا في الجولة الأخيرة تعتبر رقماً قياسياً 2-2.

وفي حال وصول الألبان إلى النقطة الرابعة، ستكون حظوظهم أفضل في التأهل إلى الأدوار الإقصائية، سواء احتلوا المركز الثاني أو الثالث، حيث سيعتمدون على نتيجة المباراة المتزامنة بين إيطاليا وكرواتيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *