أهداف ونتيجة مباراة الهلال السعودي ودينامو كييف الأوكراني الودية

على ملعب ليفانتال أرينا في كارينثيا بالنمسا ، حيث واجه الهلال السعودي دينامو كييف الأوكراني في رابع مباراة لهما استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وأحرز المنتخب الأوكراني هدف الفوز في الدقيقة الخامسة بعد عرضية من المعوف لاقت في الشباك من قبل لاعب (فيتالي بيوفالسكي) بتسديدة رائعة.

وجاءت التشكيلة الأساسية اليوم: عبد الله المعيوف ، وسعود عبد الحميد ، وخالد كوليبالي ، وعلي البوليحي ، وناصر الدوسري ، وروبن نيفيس ، وسيرجي سيفيتش ، وأندريه كاريلو ، وسالم الدوسري ، ومايكل ديلجادو ، وعبدالله الحمدان.
تحت قيادة مدربه الجديد ، خورخي جيسوس ، لعب الهلال 3 مباريات ودية في معسكره النمساوي ، حيث تغلب على فريق لاندسكرون النمساوي 6-0 ، وهزم جوريكا السلوفيني بهدفين دون منازع ، وأخيراً هزم النمساوي فولفسبورجر. 2-1.

ينتهي معسكر الزعيم في النمسا فور مواجهة مع دينامو كييف ، وسيعود إلى المملكة العربية السعودية في 20 يوليو ، لاستكمال الاستعدادات في الرياض للموسم الجديد الذي سيبدأ في البطولة العربية. كأس سلمان للأندية الذي سيبدأ في 27 من الشهر الجاري.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال سبق له أن واجه دينامو كييف في مباراة ودية يوم 18 يوليو 2014 أيضًا في النمسا وكان القائد في ذلك الوقت تحت إشراف المدرب الروماني أورينتو ريجيكامب ، وتمكن من الفوز 3-0. 1 ، وسجل محمد الشلهوب الهدف الأول من ركلة جزاء ، قبل أن يسجل ياسر القحطاني وتياجو نيفيس الهدفين الثاني والثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *