أرقام حفل تقديم ميسي كلاعب لفريق انتر ميامي

قدم إنتر ميامي رسميًا الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي كلاعب جديد للفريق أمام آلاف المشجعين في ملعب لوكهارت “درايف بينك” في فورت لودرديل بولاية فلوريدا يوم الاثنين 17 يوليو 2023.

رحب ميسي بثلاثي ملاك إنتر ميامي ، ديفيد بيكهام وسيمون فولر وماسايوشي سون ، في ملعب درايف بينك ، وظهر الأرجنتيني بقميص رقم 10 الجديد ، آخذًا الرقم 30 مع فريقه الأخير ، باريس سان جيرمان. – جيرمين.

سيلعب ميسي في إنتر ميامي حتى عام 2025 ، وسيتلقى نحو 50 مليون دولار إلى 60 مليون دولار سنويًا ، وتشمل الصفقة مكافأة توقيع وحصة في ملكية الفريق.

من المتوقع أن يخوض أسطورة برشلونة البالغ من العمر 36 عامًا أول مباراة له مع إنتر ميامي ضد المكسيكي كروز أزول في كأس الدوري الإقليمي مع أندية أمريكا الشمالية يوم السبت ، 22 يوليو.

وصل جمهور حفل تقديم ميسي كلاعب جديد في صفوف American Inter Miami إلى 3.8 مليار شخص حول العالم عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية.

آخر مرة جذبت فيها الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS) انتباه لاعب مشهور كانت عندما وقع لوس أنجلوس جالاكسي في عام 2007 مع ديفيد بيكهام ، المالك الحالي لإنتر ميامي.

وحطمت نسبة مشاهدات عرض ميسي الرقم القياسي الذي سجله أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو مع ناديه الجديد النصر السعودي في يناير من هذا العام والذي بلغ 3 مليارات.

وقال ميسي للجمهور في ملعب درايف بينك باللغة الإسبانية “أنا متحمس جدا لوجودي هنا في ميامي”.

وأضاف: “أريد أن أشكرك على المشاعر الطيبة التي منحتها لي هنا ، وسأتطلع إلى تحقيق أهدافي ، وأنا واثق من أنني سأحظى بتجربة رائعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *