مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم نصف نهائي دوري أبطال أوروبا سوريا لايف

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ اليوم في إياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا في قمة ختام الليلة على ستاد “سنتياغو برنابيو” في مدريد.

حقق ريال مدريد حلمه بالفوز باللقب الـ15 في أغلى بطولة في أوروبا بأداء رائع أمام بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليبلغ النهائي.

ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 2–2 على ملعب أليانز أرينا، حيث سجل فينيسيوس جونيور هدفين لريال مدريد وسجل هاري كين وليروي ساني لبايرن ميونيخ.

وسيلعب الفائز من مباراة بوروسيا دورتموند الألماني في المباراة النهائية بعد فوزه على باريس سان جيرمان 0-0.

يبحث ريال مدريد عن لقبه الـ15 في دوري أبطال أوروبا، ويكمل موسمه المثير للإعجاب بعد فوزه بلقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني، ويقترب من الفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة 36 ​​في تاريخه.

مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ تويتر

يبحث بايرن ميونيخ عن مباراة لإنقاذ موسمه بعد إهدار لقب الدوري الألماني للمرة الأولى منذ موسم 2012-2013، ووداعا لكأس ألمانيا في الدور الثاني، وخسارة كأس السوبر الألماني أمام لايبزيغ.

وسيكون هذا اللقاء الـ 28 في التاريخ بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، وسبق أن حقق النادي الملكي 12 فوزًا مقابل 11 للعملاق البافاري، وانتهت 4 مواجهات بالتعادل.

نصف النهائي هي المرحلة التي واجه فيها بايرن ميونيخ أكبر عدد من المباريات مع ريال مدريد بـ 7 مباريات. وتأهل بايرن ميونخ 4 مرات، فيما تأهل ريال مدريد 3 مرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *