نتيجة مباراة الاردن وكوريا الجنوبية نصف نهائي كآس اسيا سوريا لايف

يقدم موقع سوريا لايف مباراة نصف نهائي كأس اسيا 2024 بين منتخبي الأردن وكوريا الجنوبية في موقعة كبيرة منتظرة بين منتخب النشاما والمنتخب الكوري الجنوبي.

ويستعد المنتخب الأردني لمباراة صعبة أمام كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا 2024، وستقام المباراة على ملعب أحمد بن علي.

ويشارك المنتخب الأردني في الدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخه، ووصل إليه بعد فوزه على طاجيكستان في ربع النهائي والعراق في دور الـ16.

مباراة الاردن ضد كوريا الجنوبية

وتأهل النشامى من دور المجموعات من المركز الثالث بالمجموعة الخامسة، ووقع معه منتخب كوريا الجنوبية وصعد من المركز الثاني، وانتهت المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وتأهل المنتخب الكوري الجنوبي إلى دور الـ16 بركلات الترجيح على المنتخب السعودي، وتأهل إلى الدور ربع النهائي على حساب المنتخب الأسترالي.

سيتم بث مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والرابعة العراقية في العراق، وقناة beIN Sports في بقية الوطن العربي الكبرى.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية نصف نهائي كاس اسيا

القناة الناقلة لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية على الشبكة القطرية ستكون “beIN ASIAN CUP 1” وسيشاهدها المنتخب السعودي على قناة “SSC1 HD”.

ويمكنك مشاهدة البث المباشر للمباراة من خلال الاشتراك في إحدى الخدمتين: TOD التي تبث عبر beIN، وWatch VIP التي تبث القنوات السعودية.

وسيلعب يورغن كلينسمان المباراة مع المنتخب السعودي بخطة 4-4-2. ولا شك أن الاسم الهجومي الأبرز هو سون هيونج مين، فيما يجب أن يواجه هجوم الأخضر أحد أقوى الأسماء الدفاعية. في العالم كيم مين جاي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *