جميع مباريات مانشستر يونايتد التحضيرية للموسم القادم

يبدأ مانشستر يونايتد استعداداته للموسم الكروي الجديد 2023/2024 يوم الأربعاء 12 يوليو / تموز بمواجهة ليدز يونايتد على ملعب أوليفول بالعاصمة النرويجية أوسلو.

تغلب يونايتد على ليدز بهدفين بدون منازع في الدقيقتين 67 و 81 بضم الثنائي الشاب نعوم عمران وجو هوجيل ، وشهدت المباراة مشاركة الوافد الجديد ماسون ماونت الشياطين الحمر. 45 دقيقة.

عاد مانشستر يونايتد للعب مباراته الاحماء الثانية ضد أولمبيك ليون الفرنسي ، ولا سيما اسكتلندا ، على ملعب مورايفيلد في إدنبرة ، وفاز بهدف واحد دون إجابة سجله الهولندي دوني فان دي بيك.

ومن المقرر أن يسافر مانشستر يونايتد إلى الولايات المتحدة لاستكمال استعداداته ، وبغض النظر عن لقاء بوروسيا دورتموند فإن المواجهة بين أرسنال وريال مدريد هي الأبرز.

جدول مباريات مانشستر يونايتد 2023
الأحد 23 يوليو: مانشستر يونايتد × أرسنال.
الأربعاء 26 يوليو: مانشستر يونايتد – ريكسهام الإنجليزي.
الخميس 27 يوليو: مانشستر يونايتد × ريال مدريد.
الاثنين 31 يوليو: مانشستر يونايتد – بوروسيا دورتموند.
السبت 5 أغسطس: مانشستر يونايتد – لينس ، فرنسا.
الأحد 6 أغسطس: مانشستر يونايتد – أتلتيك بلباو.
يبدأ الموسم الكروي الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة 11 أغسطس ، ويستضيف مانشستر يونايتد ولفرهامبتون على ملعب أولد ترافورد في الدور الأول يوم الاثنين 14 أغسطس.

يأمل المدرب إريك تين هيغ في تعزيز صفوف مانشستر يونايتد من خلال المزيد من الصفقات خلال صيف ميركاتو 2023 ، مع ماسون ماونت وحارس المرمى أونانا لدخول السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

احتل الشياطين الحمر المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ، وتمكنوا من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ، بعد أن حققوا 23 انتصارًا و 6 تعادلات مقابل 9 هزائم.

الجدير بالذكر أن هاري ماجواير أعلن في بيان رسمي أنه سيتخلى عن شارة قيادة مانشستر يونايتد في الموسم الجديد ، والتي ستذهب على الأرجح إلى البرتغالي برونو فرنانديز أو ماركوس راشفورد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *