أهداف ونتيجة مباراة و مانشستر يونايتد وليون الودية

في مباريات اليوم ، تعرف على نتيجة مباراة مانشستر يونايتد الودية أمام أولمبيك ليون الفرنسي في إطار الاستعدادات للموسم الجديد يوم الأربعاء 19 يوليو 2023.

فاز مانشستر يونايتد على ليون 1-0 في المباراة التمهيدية الثانية للشياطين الحمر في استاد مورايفيلد في إدنبرة ، اسكتلندا.

سجل لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 49 بشكل مذهل ، بعد أن حل بديلاً في بداية الشوط الثاني ، تخلص من مسيرته وانتظر فرصة كبيرة. في مباريات الإحماء القادمة.

كان فان دي بيك من أبرز المواهب الهولندية مع أياكس قبل انضمامه إلى مانشستر يونايتد وتجنب المشاركة إلى حد كبير ، حتى ظن المشجعون أنه ترك الفريق!

دخل تين لاهاي المباراة مع الفريق التالي: ماتي كوفاتش ، ألفارو فرنانديز ، ليساندرو مارتينيز ، رفائيل وارن ، وان بيساكا ، كوبي ماينو ، هانيبال المجبري ، جايدن سانشو ، عماد ديالو ، أنتونتي ، ميسون ماونت.

بينما اعتمد المدرب لوران بلان على هذا الفريق: أنطوني لوبيز ، أشرف العزري ، ممدوح سار ، كلينتون ماتا ، سينالي دوماندي ، محمد العروش ، كورنتين توليسو ، يوهان ليبينانت ، أمين سار ، جافينيو ، الكسندر لاكازيت.

انتهى الشوط الأول بالتعادل 0-0 ، حيث صنع مانشستر يونايتد أكثر من فرصة لتسجيل الأهداف ، لكن حارس مرمى ليون البرتغالي الدولي أنتوني لوبيز هو من تألق.

خلق Jaden Sancho فرصة حقيقية لتسجيل الأهداف عندما وضع أنطوني أمام المرمى بتمريرة رائعة ، لكن البرازيلي سدد كرة ببراعة أنقذها لوبيز.

واقترب اللاعب الإيفواري عماد ديالو من وضع مانشستر يونايتد في المقدمة ، بعد أن أرسل أنطوني كرة عرضية من الجهة اليسرى ، وأنهى تسديدة قوية ومفاجئة ، وسددها الحارس لوبيز في الزاوية.

مع بداية الشوط الثاني ، استبدل Ten Hague جميع اللاعبين باستثناء حارس المرمى ماتي كوفاتش ، والمدافع المتمرس جوني إيفانز (35 عامًا) ، الذي عاد إلى الفريق هذا الصيف ، إلى جانب فان دي بيك. فريد.

تألق فان دي بيك ببراعة ، وأحرز الهدف الأول لليونايتد في الدقيقة 49 بعد تلقي عرضية دانييل جور داخل المنطقة بتسديدة رائعة في الزاوية اليمنى القصوى لحارس المرمى.

واقترب النرويجي إسحاق هانسن أرون من تسجيل الهدف الثاني للشياطين الحمر ، بركلة من الجانب الأيسر وتسديدة قوية تصدى لها الحارس البديل ريمي ريو ، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1. 0.

من المقرر أن يسافر مانشستر يونايتد إلى الولايات المتحدة فور مواجهة ليون ، وسيواجه أرسنال يوم الأحد 23 يوليو على ملعب ميتلايف في إيست روثرفورد ، نيو جيرسي ، في منطقة نيويورك.

افتتح مان يونايتد استعداداته للموسم الجديد 2023/2024 أمام ليدز يونايتد الأربعاء الماضي 12 يوليو على ملعب أوليفول في أوسلو عاصمة النرويج ، وسجل فوزًا بهدفين.

وشهدت المباراة مشاركة ماسون ماونت الجديد للشياطين الحمر لمدة 45 دقيقة ، وسجل ثنائي الشباب المتحد نعوم عمران وجو هوجيل في الدقيقتين 67 و 81 على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *