اكتساح البايرن فريق روتاش ب 27 هدف…أهداف ونتيجة المبارة الودية بين بايرن ميونخ وروتاش ايجرن

في مباريات اليوم ، تعرف على نتيجة المباراة الودية بين بايرن ميونيخ وروتاس إجيرون يوم الثلاثاء 18 يوليو ، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2023/24.

وأحرز العملاق البافاري 18 هدفا خلال الشوط الأول على ملعب الفريق الغارق روتاش إيجرن ، وفي الشوط الثاني أضاف بايرن ميونيخ 9 أهداف ، لينهي المباراة بنتيجة تاريخية (27-0).

وسجل جمال موسيالا 5 أهداف ، وسيرج جنابري 3 أهداف ، وماتيس تيل 5 أهداف ، ومارسيل سابيتسر 5 أهداف ، فيما سجل ناصر مزراوي ، وألفونسو ديفيز ، وكونراد لايمر ، وديوت أوباميانج ، ورافائيل جويريرو ، وجرافينبروش ، وكومان ، وساديو ماني هدفا لكل منهم. سجل هدف

يبدأ بايرن ميونيخ استعداداته للموسم الكروي الجديد بمباراة اليوم ، بالنظر إلى أن مواجهته مع مانشستر سيتي يوم الأربعاء 26 يوليو هي الثانية له هذا الصيف.

يواجه العملاق البافاري فريق كاواساكي فرونتال الياباني يوم السبت 29 يوليو ، ثم يلتقي ليفربول يوم الأربعاء 2 أغسطس ، وينتهي استعداداته مع موناكو في ملعب أليانز أرينا في 7 أغسطس.

يبدأ الموسم الكروي الجديد في الدوري الألماني يوم الجمعة 18 أغسطس ، ويلعب بايرن ميونيخ في الجولة الأولى على ملعب فيزر فيردر بريمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *