جميع مباريات ليفربول التحضيرية للموسم القادم

لعب ليفربول أول مباراة استعدادية للموسم الكروي الجديد 2023/2024 ، ضد كارلسروه الألماني يوم الأربعاء 19 يوليو ، على ملعب وايلدبارك في ألمانيا.

تمكن ليفربول من الفوز بنتيجة 4-2 على ملعب كارلسروه حيث سجل داروين نونيز الهدف الأول في الدقيقة الثالثة وسجل محمد صلاح وكودي جاكوبو الهدف الثاني في الدقيقة 69 وديوغو جوتا هدفين في 90 + 2 و 90+ .3 دقائق

أضاف الوافد الجديد يورجن كلوب دومينيك سوبوسلي كمبتدئ بعد انتقاله 60 مليون جنيه إسترليني من لايبزيغ الألمانية في وقت سابق من هذا الشهر ، بينما انضم زميله الجديد مكاليستر كبديل في الشوط الثاني.

بدأ ترينت ألكسندر-أرنولد المباراة إلى جانب سوبوسلي وخريج الأكاديمية بوبي كلارك في خط الوسط ، بينما كان الشاب الآخر ، كونور برادلي ، في مركز الظهير الأيمن.

ويلعب ليفربول مباراة ودية أخرى ضد نادي جروتر فورت الألماني في معسكره بألمانيا يوم الأحد 23 يوليو قبل الانطلاق في جولته الآسيوية لمواجهة ليستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.

جدول تحضيرات ليفربول 2023
الأحد 23 يوليو: ليفربول ضد الألماني فورت جروتر
الأحد 30 يوليو: ليفربول × ليستر سيتي.
الأربعاء 2 أغسطس: ليفربول – بايرن ميونخ.
الثلاثاء 8 أغسطس: ليفربول – ألمانيا دارمشتات.
يبدأ الموسم الكروي الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة 11 أغسطس ، وسيزور ليفربول تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد 13 أغسطس في الجولة الثالثة من الدور الأول.

غاب كابتن فريق ليفربول الأول ، جوردان هندرسون ، عن مباراة الإحماء الأولى ، حيث استمرت المحادثات مع المدرب ستيفان جيرارد حول احتمال انتقاله إلى الدوري السعودي ، وتحديداً نادي الاتفاق.

وتتطلع إدارة ليفربول حاليًا للتعاقد مع لاعب خط الوسط البلجيكي الشاب روميو لافيا من صفوف ساوثهامبتون لتعويض رحيل هندرسون ، وكذلك فابينيو الذي يقترب من الانتقال إلى اتحاد جدة.

تعمل إدارة الريدز على تلبية احتياجات المدرب كلوب في سوق الانتقالات الحالي ، لتجنب المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، وبعد الانتهاء ، الغياب عن دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، ما حدث لا ينبغي أن يتكرر. في المركز الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *