جميع مباريات بايرن ميونخ التحضيرية للموسم القادم

افتتح نادي بايرن ميونخ الألماني ، مبارياته التمهيدية للموسم الكروي الجديد ، أمام الفريق الألماني الغارق ، روتا إيجرن ، مساء الثلاثاء 18 يوليو 2023 ، وتمكن من تسجيل 8 أهداف متتالية في أول 30 دقيقة من المباراة.

سيختبر أبطال البوندسليجا الموسم الماضي أنفسهم بشكل أفضل عندما يواجهون مانشستر سيتي يوم الأربعاء 26 يوليو في ثاني مباراة استعدادية لهم ضد لايبزيغ في كأس السوبر الألماني يوم 12 أغسطس.

وسيواجه العملاق البافاري فريق كاواساكي فرونتال الياباني يوم السبت 29 يوليو ، ثم يلتقي ليفربول يوم الأربعاء 2 أغسطس ، وينتهي استعداداته مع موناكو في ملعب أليانز أرينا يوم 7 أغسطس.

يبدأ الموسم الكروي الجديد في الدوري الألماني يوم الجمعة 18 أغسطس ، ويلعب بايرن ميونيخ في الجولة الأولى على ملعب فيزر فيردر بريمن.

جدول مباريات بايرن ميونيخ 2023
الثلاثاء 18 يوليو: بايرن ميونخ – روتاش عجران.
الأربعاء 26 يوليو: بايرن ميونيخ – مانشستر سيتي.
السبت 29 يوليو: بايرن ميونيخ – كاواساكي فرونتال.
الأربعاء 2 أغسطس: بايرن ميونخ – ليفربول.
الإثنين 7 أغسطس: بايرن ميونخ – موناكو.
ويسعى بايرن ميونيخ لتعويض خيبة الأمل خلال النصف الثاني من الموسم الكروي الماضي ، بعد توليه نجاح المدرب الشاب جوليان ناجيلسمان ، مع المدير الفني توماس توخيل.

خرج بايرن من نهائي دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي ، في نفس الشهر الذي خرج فيه من كأس ألمانيا.

سيعمل توماس توخيل على تحسين صورته التي شوهتها النتائج السلبية للفريق تحت قيادته وكاد يفقد لقب الدوري الألماني ، لولا خدمة ماينز عندما واجه بوروسيا دورتموند. في الجولة الأخيرة 2/2 في سينغال ايدونا بارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *