مباريات اليوم

موقف بلماضي مدرب الجزائر بعد الخروج المبكر من دور المجموعات كأس امم افريقيا 2023

علق مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، على خروج محاربي الصحراء مبكرا من كأس إفريقيا للأمم بعد الخسارة أمام موريتانيا في دور المجموعات.

وقال بلماضي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: “أنتم هنا في مهمة، أعرفكم منذ 6 سنوات، تقولون إنني أول مدرب في تاريخ المنتخب الوطني يخرج من دور المجموعات مرتين”. وتقول أيضًا إنني ثاني مدرب يفوز بكأس إفريقيا.

وأضاف بلماضي: “تقنية الفار لا تصلح إلا من جانب المنتخب الجزائري. في حياتي لم أرى رئيس الاتحاد يأتي إلى الحكم خلال المباراة ويتحدث معه. إذا كان لدينا العديد من الفرص إذا كنا إذا لم ننجح، فأعتقد أن هذا هو المكان الذي تأتي فيه المشكلة. لكن لا يمكنني شرح سبب عدم قدرتنا على الفوز.

وتابع عن موقفه بعد الرحيل: “عندما نعود إلى الجزائر نتحدث عن هذا الموضوع، أتحمل مسؤولية النتائج. سيطرنا على المباراة ولم ننجح في التسجيل بسبب قلة التأثير. تم…لا”. في ظل ظروف صعبة”.

وأضاف: “لم أشاهد لقطات ما حدث، لذا لا أستطيع التعليق الآن على ما حدث. صحيح أننا لم نحصل على ركلة جزاء مشروعة في مباراة بوركينا فاسو، لكن اليوم لا أستطيع”. لا أدري. “

واختتم: “الفار أشرف على كل الأهداف المسجلة ضدنا، لكن بالنسبة لنا، تقنية الفار غير موجودة، ولم يتم استخدامها على الإطلاق، وعندما ترى لاعبا مثل سليماني يحتج، لا بد أن شيئا ما قد حدث”. “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *